كارمن لبس تعود لـ”سرايا عابدين”

كارمن لبس تعود لـ”سرايا عابدين”
المصدر: القاهرة- من سعاد محفوظ

تستعد الممثلة اللبنانية كارمن البس لتصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من المسلسل التاريخي “سرايا عابدين”، والذي يتناول حقبة حكم الخديوي إسماعيل لمصر، ويتطرق العمل إلى علاقاته الشخصية مع جواري القصر وتعدد علاقاته النسائية.

وأوضحت كارمن أن مدير تصوير المسلسل وائل درويش، هو سبب عودتها للمشاركة في العمل، خصوصاً بعد اتخاذها قراراً سابقاً بعدم المشاركة في الجزء الثاني، بسبب غضبها من وضع اسمها بشكل لا يتناسب مع مكانتها الفنية على تتر الجزء الأول.

وأبدت سعادتها بالمشاركة في الجزء الثاني، وقالت: إن العمل حقق نجاحاً كبيراً فور عرض الجزء الأول على الفضائيات، الأمر الذي يجعل أي ممثل شغوف بالمشاركة في المسلسل باعتباره عملاً تاريخياً يوثق لحقبة هامة في تاريخ مصر.

وتظهر لبس خلال الأحداث في دور الأميرة نازلي عمة الخديوي إسماعيل، والتي تتعامل مع جواري القصر بدون استعلاء أو تكبُّر، ما يجعلها محبوبة من جميع العاملين داخل القصر، وقالت: إنها استعدت جيداً لتحضيرات الشخصية التي وصفتها بالصعبة والمعقدة.

وأكدت أن “سرايا عابدين” تجربة مختلفة وجديدة على الدراما في الوطن العربي، واستطاع منافسة الدراما التركية التي تغنت بعمل مثل “حريم السلطان”، وأوضحت أنها شغوفة بعرض الجزء الثاني لمتابعة ردود أفعال الجمهور.

وعن موعد عرض العمل، أكدت أنه سيتم عرض المسلسل خلال موسم رمضان المقبل، من أجل تحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة، وترى أن الجمهور تعلق بدراما “سرايا عابدين” خلال موسم رمضان.

من جهة ثانية أبدت كارمن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية بعد عرض مسلسلها “الإخوة”، الذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي، وقالت: إنها تفاجأت من النجاح الهائل الذي حققه المسلسل على مستوى العالم العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث