مصير غامض ينتظر “أبو العريف”

مصير غامض ينتظر “أبو العريف”
المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

استنكر الممثل المصري مجدي كامل خروج فيلمه الجديد “أبو العريف” تأليف طه العدوي وإخراج نهاد شلبي، من سباق موسم عيد الأضحى الماضي، وقال: إن العمل جاهز للعرض في أي وقت، ولا يوجد ما يمنع عرضه.

وأكد أن الشركة المنتجة للفيلم حصلت على النسخة النهائية للعمل منذ عدة أشهر، وكان الاتفاق على عرض العمل خلال موسم عيد الأضحى، لكن فريق العمل فوجئ بعدم إدراج الفيلم ضمن أفلام الموسم، ما يضع علامات استفهام كثيرة حول موعد عرضه.

ويدور الفيلم في إطار كوميدي سياسي، من خلال شاب عاطل يعيش في منطقة شعبية ويواجه ظروف اجتماعية تمنعه من تحقيق طموحه، لكنه يحاول التغلب على هذه المشكلات بطرق مختلفة.

وقال كامل حول ما تردد عن وجود خلافات مع منتج العمل، إن الخلاف الوحيد يكمُن في حصوله على ربع مستحقاته المالية رغم انتهاء تصوير العمل كاملاً، إذ فشل في التواصل مع المنتج للحصول على بقية مستحقاته أو معرفة موعد عرض الفيلم.

وأضاف عن رأيه في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، أنه شهد أعمالاً فنية رائعة، أبرزها الجزء الثاني من فيلم “الجزيرة” للنجم أحمد السقا، وقال: ” الكوميديا أصبحت هي السمة السائدة في جميع مواسم عرض الأفلام”.

وبرر ذلك، بأن السينما للتسلية والمتعة وليست للكآبة، وهو ما يدفع كثير من الممثلين وشركات الإنتاج لطرح أعمال كوميدية بهدف جذب الجمهور وتحقيق إيرادات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث