أمل بوشوشة جاسوسة في “سرايا عابدين 2”

أمل بوشوشة جاسوسة في “سرايا عابدين 2”

دمشق- تشارك النجمة الجزائرية أمل بوشوشة، في أحداث الجزء الثاني من المسلسل التاريخي المصري “سرايا عابدين”، المقرر عرضه في رمضان 2015.

وتجسد بوشوشة في المسلسل، الذي يعتبر أولى مشاركاتها في الدراما المصريّة، شخصية الأميرة تيارا، التي ستظهر في منتصف الجزء الثاني من أحداث المسلسل بدور إحدى قريبات الخديوي، فتنشأ علاقة حب بينها وبين حارسه الشخصي قبل أن ينكشف أمرها بأنها جاءت للتجسس.

والعمل في جزئه الأول، كان من بطولة يسرا، وغادة عادل، وقصي خوري، ونيللي كريم، ونور، ومي كساب، وتأليف الكويتية هبة مشاري حمادة، ومن إخراج عمرو عرفة.

وشهد الجزء الثاني اعتذار عدد من نجمات الصف الأول والثاني، أبرزهن غادة عادل وداليا مصطفى، وكذلك انسحاب المخرج عرفة، ليحل مكانه المخرج السوري شادي أبو العيون.

كما واجه المسلسل منذ الحلقات العشر الأولى، انتقادات كثيرة بسبب مخالفته لحقائق تاريخية كثيرة، على الرغم من أن مؤلفة العمل أكدت في مؤتمر صحفي أنها لا تسعى لتوثيق فترة زمنية بعينها، مشددة على أن أحداث المسلسل من خيالها.

ويُشار إلى أن النجمة الجزائرية ستشارك في دراما 2015 بمسلسل “الأسود يليق بك”، عن رواية تحمل ذات الاسم للكاتبة أحلام مستغانمي. وفي هذا السياق صرحت بوشوشة في وقت سابق، بأنها “فخورة بالعمل مع مستغانمي لأسباب كثيرة أولها أنها كاتبة مميزة ولها شأنها على الصعيد العربي، إلى جانب أنها بنت بلادي، وإضافة لكل هذا أنني تعاونت معها في أول أعمالي التمثيلية من خلال مسلسل “ذاكرة الجسد” الذي حقق نجاحاً كبيراً”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث