فيديو.. هولندا تضرب قازاخستان بالثلاثة
فيديو.. هولندا تضرب قازاخستان بالثلاثةفيديو.. هولندا تضرب قازاخستان بالثلاثة

فيديو.. هولندا تضرب قازاخستان بالثلاثة

أحرزت هولندا هدفين متأخرين لتنتزع الفوز 3-1 بملعبها على قازاخستان بعدما تأخرت لفترة طويلة خلال مباراة الفريقين في المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة اوروبا لكرة القدم 2016 اليوم الجمعة.

وحصل المنتخب الهولندي على النقاط الثلاث بفضل أهداف كلاس يان هنتيلار وابراهيم افيلاي وروبن فان بيرسي من ركلة جزاء بعدما تأخر في الدقيقة 17 حين سجل رينات عبدولين بضربة رأس من ركلة ركنية.

ودافع المنتخب القازاخستاني بنجاح بأعداد كبيرة حتى الدقيقة 62 عندما أدرك البديل هنتيلار التعادل بضربة رأس ثم لعب بعشرة لاعبين عقب طرد المهاجم بورجان جولتشييف بعد دقيقتين بسبب مخالفة ضد افيلاي.

وقال جوس هيدينك مدرب هولندا "كان من الرائع متابعة هنتيلار يدرك التعادل بضربة رأس رائعة. بعد هدف التعادل كان الشعور السائد هو أن الأمر يتعلق بالوقت فقط حتى نسجل الهدف الثاني."

ووضع افيلاي - العائد للمنتخب الوطني بعد غياب استمر 23 شهرا - هولندا في المقدمة بفضل تسديدة من 20 مترا مع تبقي ثماني دقائق فقط على النهاية ثم أكد فان بيرسي الانتصار عندما نفذ بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة 89.

وتتصدر ايسلندا وجمهورية التشيك الترتيب بست نقاط تليهما هولندا ولها ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة لقازاخستان ولاتفيا بينما تتذيل تركيا الترتيب بدون نقاط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com