أوباما للمصريين: أعاني مثلكم من ضعف سرعة الإنترنت "فيديو"
أوباما للمصريين: أعاني مثلكم من ضعف سرعة الإنترنت "فيديو"أوباما للمصريين: أعاني مثلكم من ضعف سرعة الإنترنت "فيديو"

أوباما للمصريين: أعاني مثلكم من ضعف سرعة الإنترنت "فيديو"

احتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمصر بالمهندسة المصرية مي مدحت الرئيسة التنفيذية لشركة "Eventtus" لتنظيم الفعاليات، والتي جمعها لقاء بالرئيس الأمريكي باراك أوباما ومؤسس موقع فيسبوك مارك زوكربيرغ خلال القمة السابعة لريادة الأعمال بوادي السيلكون في كاليفورنيا.

وجاء خلال اللقاء الذي تحدثت فيه مي عن تجربتها مع تطبيق إيفنتوس لتنظيم الفعاليات وعن مشكلة ضعف سرعة الانترنت في مصر وكان رد الرئيس الأمريكي أوباما مازحاً: أنا أيضاً أعاني من ضعف الانترنت رغم أني أعتقد أني أملك أفضل الأجهزة.

وتحدثت المهندسة المصرية عن موقع "فيسبوك" كأشهر موقع للتواصل الاجتماعي وعن دوره في الدعوة لثورة الخامس والعشرين من يناير، كما ذكرت أيضاً الصعوبات والتحديات التي واجهتها في بداية تجربتها الجديدة إلى أن تكلل عملها بالنجاح وأصبح لشركتها فريق كبير داخل مصر وخارجها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شركة "إيفنتوس" Eventtus واحدة من الشركات المعنية بالأشخاص المهتمين بالأعمال والفعاليات والأحداث التي تدور في مصر والمنطقة العربية وحول العالم أيضاً، تقوم إيفينتوس بتغطية الفعاليات وتنظيمها وتسهيل التواصل بين المنظمين والهتمين من الشرائح المستهدفة، ونظرا لنجاحه الشركة تلقت مي مدحت دعوة من موقع فيسبوك لمقابلة أوباما وزوكربيرج خلال القمة السابعة لريادة الأعمال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com