أحمد هارون : “قلب أسود” أعاد اكتشافي

أحمد هارون : “قلب أسود” أعاد اكتشافي

القاهرة- يواصل الممثل أحمد هارون تصوير مشاهده في فيلم جديد بعنوان “قلب أسود”، تأليف مصطفى عامر وإخراج وائل عبد القادر، وبطولة الفنانة نهال عنبر، أشرف مصيلحي.

ويدور الفيلم في إطار أكشن بوليسي يتخلله مشاهد رعب.

وعن دوره في العمل، أوضح هارون أنه يجسد دور رجل أعمال يُدعى “شهاب عبد العزيز”، يتعرض لمواقف غامضة في حياته بعد تورطه في جريمة قتل، لكنه يحاول الهرب للبحث عن المجرمين وإثبات براءته.

وأشار هارون إلى أن دوره في الفيلم مختلف عن أدواره السابقة التي قدّمها خلال مشواره السينمائي، حيث يقدّم العديد من مشاهد الأكشن خلال أحداث الفيلم، واصفاً الشخصية التي يقدّمها بأنها تعيد اكتشافه كممثل.

وأبدى هارون سعادته للمشاركة في العمل، نظراً لأن فيلم “قلب أسود” يشهد عودته إلى السينما بعد غياب أكثر من 3 سنوات، وأكد أنه ينتظر رد فعل الجمهور على تجربته الجديدة بعد طرح الفيلم، ويرى أنها تجربة مهمة جداً وانطلاقة حقيقية ونقطة تحول محورية في مشواره الفني.

وعن تأجيل طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى، أكد أن الأمر يعود إلى الشركة المنتجة، وهي التي ستقرر الموعد النهائي لطرح العمل وفق رؤيتها بما يتناسب مع تسويق العمل.

وحول انحصار أعماله في أدوار الشاب الرومانسي قال: “يوجد ممثلون اعتاد الجمهور أن يراهم في شكل أو تيمة معينة، وآخرون يكررون أعمالهم، ولكن الحس الفني هو ما يجعل الفنان يقبل عملاً ما أو يرفضه، وكذلك التوظيف الصحيح للشخصية الذي يقوم بتجسيدها”.

وحول مشاريعه الدرامية القادمة، قال هارون: “عرض عليّ المخرج عصام شعبان المشاركة في مسلسل “سارق الأيام” مع الممثل ظافر عابدين ونضال الشافعي، ولكنني اعتذرت عنه لأن الشخصية التي كنت أقوم بتجسيدها مشابهة إلى حد كبير بشخصية “شريف” التي جسدتها من قبل في مسلسل جذور”.

وأوضح الممثل أحمد هارون، أنه لا يتمسك إطلاقاً بالبطولة المطلقة، كما لا يهمه مساحة الدور الذي يقوم بتجسيده أو عدد المشاهد، وأكد أنه لو عرض عليه المشاركة في عمل فني متميز بدور ثانوي لن يتردد بالمشاركة فيه، لكن بشرط أن يكون دوره مؤثراً خلال الأحداث، وذلك لأن نجاح العمل هو الذي يعطي الممثل إحساس البطولة المطلقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث