“الجزيرة 2” يكسر حاجز الـ10 ملايين جنيه

“الجزيرة 2” يكسر حاجز الـ10 ملايين جنيه
المصدر: القاهرة– من حسن مصطفى

حقق فيلم “الجزيرة 2” بطولة أحمد السقا وهند صبري والراحل خالد صالح 10 ملايين و100 ألف جنيه، محتلا المركز الأول في شباك التذاكر.

ووفقا لبيان صادر عن غرفة صناعة السينما، ، احتل المركز الثاني فيلم “واحد صعيدي” بطولة محمد رمضان وراندا البحيري محققا 5 ملايين و300 ألف جنيه .

ومازال الصراع مشتعلا بين الأفلام المعروضة في موسم عيد الأضحى لتحقيق أكبر قدر من الإيرادات، خاصة أن أغلب المنتجين والموزعين يراهنون على موسم العيد لتعويض الخسائر التي لحقت بهم في موسم الصيف الماضي، بسبب تزامنه مع شهر رمضان ومباريات كأس العالم لكرة القدم .

وجاء فيلم “عمر وسلوى” بطولة كريم محمود عبدالعزيز والمطربة بوسي والراقصة صافيناز، في المركز الثالث، محققا إيرادات بلغت 4 ملايين و700 ألف جنيه، بينما احتل المركز الرابع فيلم “حماتي بتحبني” بطولة حمادة هلال وميرفت أمين محققا مليون و700 ألف جنيه .

ولم يشفع النجاح الذي حققه عمرو سعد من قبل في أفلام مثل “دكان شحاتة” و”حين ميسرة”، في إنقاذ فيلمه الجديد “حديد” الذي احتل المركز الخامس محققا مليونا و100 ألف جنيه، بينما جاء في المركز السادس فيلم “النبطشى” بطولة محمود عبدالمغني ومي كساب محققا 700 ألف جنيه، واحتل المركز السابع فيلم “وش سجون” بطولة باسم سمرة وأحمد وفيق بإيرادات قدرها 500 ألف جنيه، بينما جاء فيلم “المواطن برص” بطولة رامي غيط ودينا فؤاد في المركز الثامن محققا 200 ألف جنيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث