صور..5 أخطاء تفسد موضة الرجال

صور..5 أخطاء تفسد موضة الرجال
المصدر: القاهرة- محمود صبري

أول تلك الأخطاء التي نشرها موقع “فاشون بينز”، المتخصص في الموضة، هو التناسق المبالغ فيه في الألوان، لاسيما في الملابس الكلاسيك حيث يفضل البعض اختيار منديل الجيب بنفس لون رابطة العنق، الأمر الذي لا يتناسب إطلاقاً مع الموضة، ومن ثم يجب تحري ألوان متناسقة وليست متشابهة، بحيث تضفي جمالاً على الشكل الكلاسيكي للملابس الرسمية.

الخطأ الثاني هو اختيار مقاس أصغر، حيث أن ذلك الخطأ يقضي تماماً على الشكل الجميل لملابسك الأنيقة، فضلاً عن إضفاء شكل غير لائق قد يظهر عيوب الجسم، ولاسيما في منطقة البطن، ومن ثم يجب مراعاة الدقة في اختيار المقاس المناسب للحيلولة دون الإحراج.

ثالث تلك الأخطاء هو السروال الطويل، حيث أن شكل السروال وهو يتدلى على الحذاء يعطي مظهراً فوضوياً للرجل، بغض النظر عن نوعية قماش السروال أو جلد الحذاء الغالي، ومن ثم يجب قص الأجزاء الزائدة عن الحاجة حتى يعطي السروال الشكل الأنيق ويكشف عن جمال الحذاء وتناسق جسم الرجل.

أما الخطأ الرابع، فهو الأكسسوارات المبالغ فيها، حيث تجعل المرء يبدو غجرياً، حيث أن هناك شعرة فاصلة بين الجمال والقبح عند استخدام الأكسسوار المناسب، والمبالغة في استخدام تلك الأكسسوارات يعطي مظهراً سيئاً للشاب بدلاً من أن يعطية المظهر الجميل المنشود.

ويتمثل الخطأ الخامس والأخير في اختيار ملابس مزركشة بالورود بشكل عشوائي، والتي لا تتناسب مع لون البشرة، حيث يجب أن يميل أصحاب البشرة الداكنة إلى الفواتح والعكس صحيح لإضفاء مزيد من الشياكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث