“يلا نرقص” .. هل يستطيع الصمود

“يلا نرقص” .. هل يستطيع الصمود
المصدر: القاهرة- رشا جويدة

مع بداية الإعلان عن برنامج لمسابقة رقص، تنهال عاصفة من النقد، على صناع البرنامج، والمشتركين، والقناة التي تعرضه، فبعد برنامج “الرقص مع النجوم”، وهزي يا نواعم”، و”الراقصة”، هل يتمكن برنامج “يلا نرقص”، والمنتظر عرضه بداية من الغد الأحد، الموافق 28 سبتمبر، على قناة “النهار” الفضائية، في الثامنة مساءًا، من الوصول للمشاهد، خاصة بعد وجود وجوه مألوفة للمشاهد بلجنة التحكيم، مثل الفنانة نيللي كريم، والفنانة روجينا، أم ستظل هذه النوعية من البرامج، عصية على اختراق بيت المواطن العربي.

وبالإضافة إلى وجود نيللي كريم، وروجينا، في لجنة التحكيم، ينضم أيضًا الراقص الأمريكي من أصل فلسطيني، بيار دولاين، ومصمم ومدرس رقص الـ”الهيب هوب” اللبناني، شارل ماكريس.

ويعتبر “يلا نرقص”، النسخة العربية الأولى من البرنامج الأمريكي، “So You think you can Dance “، والذي استمرعرضه بنجاح لعشرة مواسم، ويعتبر أكبر منافسة رقص في العالم.

ويبدأ البرنامج بعرض ثلاث حلقات من الاختبارات، يتم فيم اختيار 16 مشترك، أغلبهم يكون من الهواة أو شبه محترفين، ثم يستمر البرنامج بعرض 8 حلقات من العروض المباشرة، يتنافسون فيها على تقديم أنواع رقص مختلفة، حتى يتم الإعلان عن اسم الفائز في الحلقة الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث