محمد مهران ينتهي من “حكاية قبلة”

محمد مهران ينتهي من “حكاية قبلة”
المصدر: القاهرة- من ريهام صفوت

انتهى الممثل محمد مهران من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم “حكاية قبلة”، تأليف وإخراج أحمد عامر، ويشاركه البطولة ياسمين رئيس، أحمد سليم.

ويدور الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي، ويتناول قصة حب بين مخرج سينمائي وفتاة لديها موهبة التمثيل، تحاول دخول الوسط الفني بشتى الطرق، لكنها تواجه العديد من الصعاب إلى أن تقابله، وتنشأ بينهما قصة حب ويساعدها، وتتوالى الأحداث في إطار رومانسي.

ويظهر مهران ضمن أحداث العمل، بشخصية شاب في بداية حياته، شغوف بالتمثيل والإخراج، يحاول أن يخرج أول عمل سينمائي له، لكن تواجهه معوقات كثيرة أثناء عملية الإخراج، كالتصوير وترشيح أبطال العمل، مما جعله يبتعد عن هذا المجال.

وعن سبب مشاركته، أكد مهران أن العمل تطرق إلى قضية لا تتداركها الأعمال الدرامية والسينمائية، ألا وهي ما تتعرض له الفتيات داخل الوسط الفني من قبل المخرجين، إلى جانب ما وصلت إليه صناعة السينما من تدهور على أيدي بعض من المنتجين الذين يقدّمون أفلاماً مليئة بالألفاظ الخادشة والإيحاءات الجنسية الصريحة واختفاء سينما الأسرة، مما أجلب شبه انهيار في هذه المهنة.

وعن أعماله الدرامية، أكد أنه يعكف على قراءة أكثر من نص درامي بعد تلقيه عروضاً للمشاركة فيها، مشيراً إلى أنه سوف يحسم أمر مشاركته في هذه الأعمال، وخاصةً التي تضيف لرصيده الفني.

وعن رأيه في البطولة الجماعية قال: “على الرغم من تحقيقي للبطولة المطلقة من خلال فيلم “أسرار عائلية”، الذي وصفه بأنه أهم الأعمال التي شارك فيها خلال مشواره الفني.

وحول اختيار أعماله، أكد أنه يحاول التنوّع، ولا يلتزم بملامح شخصية معينة، وهذا ما قمت بتقديمه خلال الأعمال الدرامية السابقة، فقدّمت الشخصية الكوميدية والاجتماعية والانطوائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث