نجوم الفن ينعون خالد صالح عبر “إرم”

المصدر: القاهرة - من مصطفى القصبي

وجه العديد من نجوم مصر كلمة للفنان الراحل خالد صالح عبر شبكة “إرم” الإخبارية، معربين فيها عن بالغ الأسى والحزن على رحيل قامة من قامات الفن المصري، داعين له بالرحمة والمغفرة.

وخيم الحزن على أجواء الجنازة التي جرت فجر اليوم الجمعة بمسجد عمرو بن العاص، وحضرها أغلب نجوم الفن والمجتمع في مصر والوطن العربي.

يذكر أن الفنان الراحل شارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، ومن أشهر أعماله فيلم “ابن القنصل” و”تيتو” و”هي فوضى” و”الريس عمر حرب”.

ووصل جثمان الفنان الراحل مطار القاهرة في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، بقرية البضائع بوابة 35 قادما من مطار أسوان.

وانطلق الجثمان بعد ذلك مباشرة بصحبة الفنانين والأصدقاء إلى مسجد عمرو بن العاص بمصر القديمة لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الفجر.

وغادر جثمان الراحل خالد صالح مسجد عمرو بن العاص بمنطقة مصر القديمة متجها إلي مقابر الإمام الشافعي بعد الانتهاء من صلاة الجنازة إلى مثواه الأخير.

وشارك فى الجنازة عدد كبير من أسرة الوسط الفني من بينهم: خالد الصاوي، أحمد السقا، مصطفى شعبان، ومحمد هنيدي، خالد النبوي، أحمد صلاح السعدني، مدحت صالح، إبراهيم يسري، هشام سليم، طارق النهري، أحمد فهمي، محمد شرف، جمال عبدالناصر، ريم البارودي، حسن الرداد، أحمد السبكى، سامح حسين، سامح الصريطي، أحمد صفوت، طارق عبدالعزيز، شريف منير، أشرف عبد الباقى، وعشرات من نجوم السينما المصرية.

كما شارك فى صلاة الجنازة لفيف من الشخصيات العامة والإعلاميين من بينهم، الشيخ مظهر شاهين، والإعلامي محمد الغيطي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث