سوسن بدر: تخوّفت من نفسي في “الوسواس”

سوسن بدر: تخوّفت من نفسي في “الوسواس”

القاهرة – انتهت الممثلة سوسن بدر من تصوير مشاهدها في مسلسل “الوسواس” تأليف محمود ذو الفقار، وإخراج حسني صالح، ويشاركها البطولة زينة وتيم حسن.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي صعيدي، حيث يتناول قصة حب بين بائعة الورد والتي تقوم بتجسيدها الممثلة زينة، وبين همام البلطجي الذي يلعب دوره الممثل تيم حسن، وتتوالى الأحداث.

وعن دورها في المسلسل، أكدت سوسن أنها تجسد دور امرأة عجوز تُدعى “سنية”، وتظهر بـ”لوك” جديد ومخيف خلال ارتدائها باروكة بيضاء، وعدسة واحدة فقط في إحدى عينيها باللون الرمادي تعطي منظراً مخيفاً للوجه، كما قالت “تخوّفت من نفسي أثناء تقديم مشاهدي في المسلسل”.

من ناحية أخرى انتهت سوسن من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجديد “القط والفار” المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، تأليف وحيد حامد، وإخراج تامر محسن، ويشاركها البطولة الممثل محمد فراج ومحمد لطفي والفنان محمود حميدة.

وحول تفاصيل العمل، أكدت سوسن أن الفيلم يعرض بوجه عام طبيعة الحياة الاجتماعية بين الرجل والمرأة في الأحياء الشعبية، كما أنه يناقش رسالة قوية، وهي القيود والقهر الذي تعاني منه المرأة المصرية، وكيفية تعامل الرجال مع النساء بكل سلبية.

ورفضت سوسن الإفصاح عن دورها طبقاً لتعليمات المؤلف وحيد حامد، ولكنها أشارت أن أداءها مختلف وتحسن كثيراً، بسبب الخبرة التي اكتسبتها في أعمالها السابقة.

كما أعربت سوسن عن سعادتها الشديدة لمشاركة الفنان محمود حميدة، ووصفته بأنه فنان يمتلك تاريخاً فنياً كبيراً، ووجوده في أي عمل يمثل نجاحاً جماهيرياً عريضاً في الوطن العربي.

وحول سر نشاطها الفني المكثف خلال الفترة الأخيرة، ومشاركتها في أكثر من عمل وتنوّعها للأدوار، هو أن اختياراتها الفنية مختلفة وهادفة، كما أنها لا تحب التكرار في أعمالها، كما تحب تجسيد شخصيات متنوّعة في كل عمل تقدمه حتى تترك بصمة عند الجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث