سعودي يشوه جسد فتاة بالأسيد في الشارع

سعودي يشوه جسد فتاة بالأسيد في الشارع
المصدر: إرم- من ريمون القس

سكب مواطن سعودي مادة الأسيد الحارقة على جسد فتاة ثلاثينية كانت تمارس رياضة المشي في ممشى الملك عبد الله في العاصمة السعودية الرياض.

وذكرت صحيفة “سبق” الإلكترونية إن الجهات المسؤولة تحقق مع الشاب المتهم بسكب مادة الأسيد على فتاة ثلاثينية في منتصف شهر رمضان الماضي.

ونتج عن الحادث حروق متعددة في جسد الفتاة، التي أدخلت إلى المستشفى آنذاك، ولا تزال تراجع إحدى عيادات الجلدية لمعالجة التشوهات والحروق التي أصابتها في جانبها الأيسر بالكامل.

وقالت الفتاة إنها كانت تمارس رياضة المشي يوم 15 رمضان الماضي وكان أمامها “مجموعة من الشباب، وعندما مرت بجانبهم تفرقوا، وتبعني اثنان منهم، وبعد ثوان قليلة شعرت بمادة حارة على كتفي وظهري وفخذي وساقي، وإذا بأحدهما يهرب ويصعد إلى سيارته، فأوقفت الآخر وطلبت النجدة من المارة، إلا أنه أفلت مني وولى هارباً مع مرافقه”.

وأكدت أنها تملك تقريرا طبيا من المستشفى يشرح الحالة، موضحة أنه: “وبعد يومين من الحادثة وجدت بالممشى المركبة التي استقلها المعتدون، فأبلغت الشرطة التي حضرت إلى الموقع وألقت القبض على قائد المركبة، وإلى الآن لازال المتهم موقوفاً لدى هيئة التحقيق والادعاء العام”.

وأضافت: “بعد التحقيق معه لم تتوصل الجهات المعنية إلى دليل قاطع يثبت أنه هو من سكب مادة الأسيد على جسدي، كما أن كاميرات المراقبة بالممشى لا تعمل، بحسب قولهم، لكن عباءتي وطرحتي تأثرتا بالمادة، وسلمتهما إلى شرطة العليا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث