دبي الوجهة الأولى للسعوديين في العيد

دبي الوجهة الأولى للسعوديين في العيد

الرياض_ قال مستثمرين في قطاع السياحة والسفر في السعودية إن إمارة دبي تصدرت وجهات سفر السياح السعوديين خارجياً خلال موسم عيد الفطر المبارك، لتكون وجهة أولى للسياح بعد إغلاق الظروف السياسية أمامهم وجهات سياحية عربية أخرى، فيما جاءت لندن وجهة مفضلة لهم في القارة الأوروبية.

وأوضحوا أن دبي تمتلك مقومات عدة تجذب السائح السعودي وغيره من السياح الأجانب، وفي مقدمها قربها من المملكة، وأسعارها الملائمة لجميع شرائح المجتمع، إلى جانب التطور المتلاحق في خدماتها.

وأشاروا إلى عودة مصر من جديد إلى وجهات السفر المفضلة للسعوديين عربياً، وإن كان بشكل خجول، لافتين إلى أن الاستقرار النسبي في القاهرة زاد حجم الحجوزات عليها خلال عيد الفطر بنسبة 20 في المائة، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقال رئيس اللجنة السياحية في غرفة المدينة المنورة عبد الغني الأنصاري: “إن مدينة دبي احتلت كعادتها خلال الأعوام الأخيرة المرتبة الأولى في وجهات سفر السياح السعوديين خارجياً خلال موسم عيد الفطر للعام الحالي”، موضحاً أن هذا الإقبال المتنامي من السعوديين على دبي يعود إلى أن دبي تحمل جميع المقومات الترفيهية للسائح، وتعد مدينة التسوق الأولى في المنطقة، إلى جانب قربها من المملكة، وكلفة الإقامة فيها تناسب شرائح السياح كافة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث