ضبط 3 سعوديين اغتصبوا طفلا مصريا

ضبط 3 سعوديين اغتصبوا طفلا مصريا
المصدر: الرياض- من ريمون الكاس

ألقت السلطات السعودية في الرياض، القبض على ثلاثة أشخاص متهمين بخطف حدث واغتصابه نهار رمضان.

وكان أحد مراكز الشرطة في الرياض تلقى بلاغاً من وافد مصري (49 عاماً) يفيد بـ “إقدام أشخاص لا يعرفهم، يستقلون حافلة لا يعرف رقم لوحتها، على اختطاف ابنه البالغ من العمر 12 عاماً من أمام منزله في حي منفوحة”، مشيرا إلى أنه “بعد حوالي ساعتين من اختطاف ابنه عثر عليه بالقرب من أسواق القدس، وأخبره بالواقعة”.

وقالت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة الرياض، في بيان، إنه “جرى القبض على ثلاثة جناة، سعودي وماليَين، أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث، بعدما تورطوا في خطف الحدث، والتناوب في الاعتداء الجنسي عليه”.

وأضافت أن “بشاعة الجريمة وشناعتها وعدم مراعاة الجناة لحرمة الشهر الكريم، استدعت توجيه مدير شرطة منطقة الرياض إدارة التحريات والبحث الجنائي باتخاذ الإجراءات الفورية للقبض على المجرمين”.

وأوضحت أن “إدارة التحريات والبحث الجنائي، درست القضية وأخذت ما توافر من أوصاف للجناة، ووسعت دائرة البحث والتحري في الحي الذي حدثت فيه الجريمة والأحياء المجاورة، وأسفرت الجهود عن تركيز الاشتباه في ثلاثة أشخاص أوصافهم مقاربة لأوصاف الجناة، فقبض عليهم، وعند مواجهتهم بالأدلة والقرائن التي تدينهم اعترفوا بجريمتهم”.

وبينت أنه جرى إيقافهم وإحالة كامل أوراق القضية إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام، لاستكمال إجراءات التحقيق تمهيداً لإحالتهم إلى القضاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث