سعودية توقع سائق اغتصبها بكمين

سعودية توقع سائق اغتصبها بكمين
المصدر: إرم - من ريمون القس

نجحت شابة سعودية مطلقة، تعرضت للخطف والاغتصاب من سائق سيارة في مدينة مكة المكرمة، في الإيقاع به من خلال كمين تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بنهايته في القبض على الجاني.

وساهم ذكاء الشابة “27 عاماً” في إثبات جريمة اغتصابها، بعد أن تركت بعض حاجاتها الشخصية في سيارة الخاطف، واستسلمت له بعد أن أدركت أنها لن تستطيع الإفلات منه في منطقة نائية توقف فيها بسيارته.

وكانت الشابة قد استوقفت الجاني وهو شاب سعودي “39 عاماً” بقصد إيصالها إلى مكان محدد، لكن الشاب وخلال سيره اتجه بها لمنطقة معزولة، وقام بضربها واغتصابها تحت تهديدها بالقتل.

وتحايلت الضحية على الشاب بعد أن انتهى من فعلته، وأبدت له رغبة بالتواصل معه في مرات قادمة، قبل أن يقتنع بكلامها ويقوم بتوصيلها بعد أن تمكنت من معرفة اسمه ورقم جواله.

وتوجهت الشابة السعودية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة المقدسة، وقدمت شكوى وبلاغاً بما حصل لها، وعلى مسمع من رجال الهيئة، اتصلت به وطلبت منه مقابلتها لإعادة ما فَعله باليوم السابق، وهي توثق حديثه وسط استماع رجال الهيئة.

وعندما حضر لمقابلتها تم ضبطه، وعثر رجال الهيئة بسيارته على بعض الحاجات الشخصية التي تخص الشابة وقت وقوع الجريمة، وضعتها للتأكيد أثناء تقديم البلاغ.

وجرى تسليمه لمركز شرطة المنصور، الذي حقق معه، وتم إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الحكم عليه شرعاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث