وافد هندي يحاول تقبيل موظفة سعودية

وافد هندي يحاول تقبيل موظفة سعودية
المصدر: الرياض- (خاص) من ريمون القس

ألقت السلطات السعودية في مدينة الطائف بمنطقة مكة المكرمة القبض على وافد هندي يعمل مسؤولاً في محلات لبيع الملابس النسائية بمجمع “قلب الطائف”، إثر محاولته تقبيل موظفة سعودية، والاعتداء عليها.

وقالت الموظفة السعودية إن الوافد الهندي استدعاها من المستودع الداخلي بالمحل، باعتباره مشرفاً عليها، وعلى باقي زميلاتها الموظفات، إلا أنها تفاجأت بإغلاقه باب المستودع، والأقدام على كشف وجهها عنوةً، حيث هربت منه، وتوجَّهت نحو مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمجمع، وقدَّمت شكواها ضده.

وألقت أعضاء الهيئة، المسؤولة عن هذه النوعية من القضايا، القبض على الوافد الهندي، الذي كشف لهم مجموعة من السوابق المُماثلة له مع بعض العاملات بالمحل، ونواياه تُجاههن، التي لم تتحقق.

وأحالت الهيئة الوافد إلى مركز شرطة الفيصلية بالطائف بعد إعداد محضر بالحادثة، موثقاً بشكوى الموظفة السعودية، حيث تم توقيفه لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

ومن المتوقع أن تثير هذه الحادثة جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يجد السعوديون متنفساً لهم، ليظهروا أرائهم المعارضة لعمل النساء في الأسواق.

وتعد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الجهاز الرسمي في المملكة، الذي يتولى تطبيق القواعد الإسلامية، ويطوف رجالها الخمسة آلاف شوارع المملكة بانتظام لضمان الفصل بين الجنسين، والتزام النساء بالزي الشرعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث