انتحار شاب سعودي بإطلاق النار على نفسه

انتحار شاب سعودي بإطلاق النار على نفسه
المصدر: إرم - (خاص) من ريمون القس

أقدم شاب سعودي على الانتحار بإطلاق النار على نفسه، الأربعاء، في منزله الكائن في محافظة ظباء شمال غرب المملكة العربية السعودية.

وقام ذوو المتوفى بإبلاغ مركز شرطة قرية “شغب” الذين توجهوا إلى المنزل للوقوف على الحادث، بمرافقة الطبيب الشرعي لمعاينة الجثة.

وتبين أن المتوفى مريض نفسياً، ولم يقدم أهله شكوى ضد أي شخص، وقال الناطق الإعلامي لشرطة تبوك، المقدم خالد الغبان، لصحيفة محلية إنه “ورد لنقطة أمن شغب، التابعة لشرطة محافظة ضباء، بلاغ عن وجود شخص متوفى داخل منزله، وبالانتقال من قِبل المختصين، وفني الطب الشرعي، اتضح أنّ المتوفى سعودي الجنسية، بالعقد الثالث من العمر، عاطل عن العمل يعاني مرضاً نفسياً حسب إفادة ذويه”.

وقام رجال الشرطة بالتحفظ على السلاح، والتحفظ على الجثة، لاستكمال إجراءات التحقيق.

وعندما يتعلق الأمر بحالات الانتحار في المملكة فالمتاح من المعلومات والبيانات العامة شحيح ولا يرد ذكرها كثيراً في تعليقات وسائل الإعلام، أو ردود المسؤولين، ويعتبر مراقبون أنّ حالات الانتحار في ارتفاع.

وجاء في تقرير صادر عن وزارة الصحة السعودية أن الحالات الـ 397 التي فحصها الطب الشرعي تمت بوسائل مختلفة؛ منها رمي النفس من أبنية مرتفعة، أو الشنق، أو استعمال السم، أو الطلق الناري، أو حرق الجسد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث