سعودي يطلق النار على زوجته ثم ينتحر

سعودي يطلق النار على زوجته ثم ينتحر

الرياض – أقدم مواطن على إطلاق النار تجاه زوجته أمام المحكمة العامة بمكة المكرمة، قبل أن يقوم بإطلاق النار على نفسه، إثر خلافات عائلية بينهما.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة أن الشرطة تلقت بلاغاً عن قيام مواطن بإطلاق النار على زوجته ثم على نفسه، مشيراً إلى أنه تمت مباشرة الواقعة ونقلهما إلى المستشفى فيما لا زالت التحقيقات جارية لكشف ملابسات الواقعة.

وأشار إلى أن الجاني أطلق عدة طلقات على زوجته إثر خروجهما من المحكمة العامة بمكة المكرمة ثم قام بإطلاق النار على نفسه في محاولة منه للانتحار، بينما تخضع زوجته لعلاج طبي مكثف وحالتها مستقرة.

من جانبهم، قال شهود عيان إن الجاني خرج مع زوجته ووالدها من المحكمة بعد أن حدد لهما القاضي موعدا لنظر القضية المرفوعة من الزوجة، وعند وصولهما إلى المنطقة المخصصة لإيقاف المركبات أخرج الزوج مسدسه من السيارة وقام بإطلاق النار على زوجته، فأصابها بعدة طلقات اثنتان منها بيدها وثالثة في خدها ورابعة تحت ثديها وخامسة لامست شعر رأسها، ثم قام بالصعود لسيارته وأطلق النار على نفسه بعد أن وضع المسدس تحت ذقنه.

يذكر أن الجهات الأمنية باشرت موقع الحادث على الفور، وقامت فرقتان من هيئة الهلال الأحمر بنقل الزوجة والزوج إلى المستشفى للعلاج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث