حملة السيسي: خطاب المشير المرتقب سيكون ارتجاليا

حملة السيسي: خطاب المشير المرتقب سيكون ارتجاليا
المصدر: القاهرة– (خاص) من جمال أبو الدهب

أكد مصدر رفيع المستوي في حملة عبد الفتاح السيسي، المرشح المحتمل لرئاسة مصر، على أن “خطاب المشير الذي سيلقيه للشعب المصري الأسبوع المقبل، سيكون ارتجاليا وليس مكتوبا”.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ”إرم”، إلى أن السيسي سيكون أمامه فقط مجموعة من الأوراق تشمل أهم بنود وملامح برنامجه الانتخابي لشرحه للمواطنين وطرح رؤيته لإدارة البلاد إذا فاز في الانتخابات.

وكشف المصدر –الذي فضل عدم ذكر اسمه- عن أن برنامج المشير “يتضمن إنشاء عدد من المشروعات القومية الكبري لتوفير فرص عمل للشباب”، مؤكدا على أن “المشير حريص أيضا على إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع البلاد لجذب الاستثمارات العربية والأجنبية خلال الفترة المقبلة، والعمل على عودة السياحة لزيادة النمو الاقتصادي المصري”.

وأكد على أن “خطاب السيسي سيكون متلفزا، ومن المحتمل توزيعه على التليفزيون المصري وبعض القنوات الفضائية لإذاعته في الوقت ذاته”.

وأوضح أن “حملة السيسي تعاقدت مع مطبعتين من القطاع الخاص لطباعة البوسترات ولوازم الدعاية الانتخابية التي من المقرر توزيعها على منسقي ومسؤولي الحملة في مختلف محافظات مصر مع بدء الدعاية الانتخابية التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية في 3 أيار/ مايو المقبل.

وشدد على أن “السيسي حريص كل الحرص على تجنب التعامل مع أي مؤسسة أو جهة حكومية لعمل دعاية أو تنظيم مؤتمرات وندوات لدعمه، حفاظا منه على مبدأ الحياد التام الذي ستتخذه الحكومة المصرية خلال فترة الانتخابات الرئاسية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث