حزبا أبو الفتوح والبرادعي يشاركان بفعاليات إسقاط قانون التظاهر
حزبا أبو الفتوح والبرادعي يشاركان بفعاليات إسقاط قانون التظاهرحزبا أبو الفتوح والبرادعي يشاركان بفعاليات إسقاط قانون التظاهر

حزبا أبو الفتوح والبرادعي يشاركان بفعاليات إسقاط قانون التظاهر

أكد المتحدث الإعلامي في حزب "مصر القوية" أحمد إمام، أن الحزب يدعو أعضاءه إلى المشاركة في الفعاليات المطالبة بإسقاط قانون التظاهر والإفراج عن المعتقلين السياسيين، التي دعت لها جبهة ثوار مصر.



وأوضح إمام في بيان رسمي منشور على الصفحة الرسمية للحزب عبر "فيس بوك"، أن الحزب ما زال على إيمانه الراسخ، بأن حق التظاهر السلمي هو حق مكتسب من ثورة 25 يناير، مشيراً إلى أنه لن تستطيع أي سلطة أن تتنزعه من الشعب أو أن تعيد مصر إلى عصر تكميم الأفواه مرة أخرى.

وفي السياق ذاته، أكد المتحدث الإعلامي باسم حزب "الدستور" خالد داوود، –الذى أسسه محمد البرادعى-، إن شباب الحزب سيشاركون في مظاهرة السبت، أمام قصر الاتحادية الرئاسي لرفض قانون التظاهر، مشيرًا إلى أن هناك 12 من أعضاء الحزب داخل السجون على خلفية هذا القانون "الظالم" على حد وصفه.


وأضاف داوود، في مداخلة هاتفية له بأحد البرامج السياسية "أن الحزب تواصل مع مؤسسة الرئاسة منذ صدور هذا القانون من أجل إلغائه، نظرًا لمخالفته للدستور الحالي، وكونه غير ملائم للمرحلة التي تمر بها مصر الآن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com