السيسي يلتقي رؤساء تحرير صحف بعد بدء الدعاية الانتخابية

السيسي يلتقي رؤساء تحرير صحف بعد بدء الدعاية الانتخابية
المصدر: القاهرة – (خاص) من جمال أبوالدهب

أكد الدكتور أحمد كامل مدير المكتب الإعلامي لحملة المشير عبد الفتاح السيسي المرشح في انتخابات الرئاسة المصرية أن المشير سيعقد لقاء موسعا مع رؤساء تحرير الصحف القومية والحزبية والخاصة، بالإضافة إلى مديري مكاتب الصحف العربية والعالمية ووكالات الأنباء بالقاهرة، وذلك بعد فتح باب الدعاية الذي حددته اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، يوم 3 أيار/ مايو القادم.

وقال كامل في تصريحات خاصة لـ إرم إن اللقاء سيتناول شرحا من المشير السيسي لأهم البنود في برنامجه الانتخابي ورؤيته لإدارة البلاد إذا حالفه التوفيق وفاز في الانتخابات الرئاسية.

وحول البرنامج الانتخابي للسيسي أكد كامل العمل على بلورته وصياغته، مضيفا أن المشير السيسي يستمع جيدا خلال لقاءاته مع مختلف الشخصيات لكل اقتراحاتهم وآرائهم في كل ما يخدم مصر في الفترة القادمة.

وقال إن المشير وجه بأخذ مقترحات علماء مصر في الخارج، ومنهم جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب و المهندس هاني عازر الخبير العالمي في هندسة الطرق والأنفاق والسكك الحديدية في ألمانيا وغيرهما، وتم تضمين تلك الاقتراحات في البرنامج الانتخابي للمشير.

وأوضح كامل أنه من المقرر أن يوجه المشير السيسي خطابا للأمة عبر التليفزيون يشرح فيه أهم ملامح برنامجه الانتخابي خلال فترة الدعاية التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث