المغرب يتسلم أفراد عصابة خطيرة من الجزائر

المغرب يتسلم أفراد عصابة خطيرة من الجزائر
المصدر: الجزائر- (خاص) من واسيني سواريت

ذكرت السلطات الأمنية المغربية الخميس، أنها تسلمت شقيقين مغربيين من نظيرتها الجزائرية، متهمين بالاتجار الدولي بالمخدرات و في ارتكاب أعمال اختطاف واحتجاز وقتل والمطالبة بفدية مالية.

وأعلنت وزارة الداخلية المغربية في بيان لها، أن الشقيقين المغربيين متهمان بحوادث الاختطاف والاحتجاز والتعذيب المتبوعة بالقتل العمد، التي وقعت بضواحي مدينة ابن سليمان في 12 تشرين الأول/ أكتوبر 2013، فضلا عن الاشتباه في تورط أحدهما في عملية إطلاق النار، ضمن محاولة القتل بوساطة السلاح الناري، التي شهدتها مدينة الدار البيضاء المغربية في 6حزيران/ نوفمبر 2013.

وتابع البلاغ، أن عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية أسفرت عن “حجز سلاح من نوع كلاشينكوف مصحوب بخزنتين تضمان 60 رصاصة، ومسدس فردييحتوي على 12 عيارا ناريا، وذلك بمدينة تازة المغربية داخل مسكن مشتبه به ثالثيوجد رهن الاعتقال الاحتياطي على خلفية ارتباطه الشبكة الإجرامية نفسها”.

وأشار المصدر إلى “أنه جرى تقديم الشقيقين المشتبه بهما، -أحدهما من ذوي السوابق القضائية- من أجل السطو المسلح بفرنسا، إضافة إلى المشتبه به الثالث، أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء المغربية بعد الانتهاء من إجراءات البحث”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث