استياء بحملة السيسي بعد اتهام صباحي للمشير بشراء التوكيلات

استياء بحملة السيسي بعد اتهام صباحي للمشير بشراء التوكيلات

القاهرة – (خاص) من جمال أبوالدهب

أثارت تصريحات حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية لإحدى القنوات الفضائية المصرية – والتي ألمح فيها إلى تلقي بعض من حرر توكيلات لمنافسه المشير عبدالفتاح السيسي أموالا- استياء كبيرا داخل حملة المشير.

وحول تلك التصريحات أكد الدكتور عبدالله المغازي المتحدث الرسمي لحملة السيسي – في تصريحات خاصة لـ “إرم” – أنّ المشير لا يحتاج لشراء توكيلات كما ادّعى البعض، لأنه ترشح بناء على رغبة شعبية وجماهيرية كبيرة بعد موقفه من ثورة 30 يونيو والكل يعرف ذلك.

وقال المغازي: إنّ عدد التوكيلات التي جمعها السيسي تعكس شعبيته في الشارع المصري، مشيراً إلى أنّ عدد التوكيلات التي تلقتها حملته المركزية تخطى النصف مليون توكيل لتأييده في الانتخابات، وهذه التوكيلات جاءت من كل مركز وقرية ونجع في شتى أنحاء مصر. فهل يحتاج السيسي لشراء توكيلات بعد كل هذا؟

واستنكرالمغازي استخدام البعض “فزاعة عودة الدولة القديمة” حال فوز السيسي برئاسة الجمهورية، قائلاً: “السيسي لا يتحمل أخطاء رؤساء مصر السابقين لأنه قادم بفكر جديد ويحلم بما هو صالح لمستقبل مصر”، مشددا على أنّ المشير سيعتمد بشكل كبير على الشباب في الفترة القادمة لرغبته في ضخ دماء جديدة لبناء دولة شابة، وهذا شق أساسي في برنامجه الانتخابي.

واختتم المغازي تصريحاته لـ “إرم ” قائلا: إننا في حملة المشير السيسي سننتهج منهجاً أخلاقياً في المعركة الانتخابية، ولن ننظر إلى الصغائر، مطالباً الجميع بالترفع عن تلك الخلافات والصغائر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث