أبو المجد لـ”إرم”: مصر تسير في الاتجاه الصحيح

أبو المجد لـ”إرم”: مصر تسير في الاتجاه الصحيح
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد عبد المنعم

قال المفكر الإسلامي، الدكتور أحمد كمال أبو المجد، إن مصر تسير بالاتجاه الصحيح رغم أنها في مرحلة بالغة الدقة، خاصة أن النسيج المجتمعي الحالي لم يعد جامعا لكل القوى ولكنها مرحلة مؤقتة وستنتهي قريبا.

وأضاف أبو المجد “يجب علينا الاعتراف بأننا نواجه أزمة اقتصادية كبيرة، ولها تداعيات سياسية..ليس كل المواطنين يدركون صعوبة المرحلة الدقيقة، كما أن المصري المعاصر يكاد يكون فقد عقله لأنه اعتاد على آفة غريبة فلا يرى ما يحيط به إذا كان لا يعجبه”.

وأشار المفكر الإسلامي فى تصريحات خاصة لـ”إرم” إلى أن مصر ليست وحدها في الميدان، وهناك من يحرض عليها هنا وهناك خاصة أننا في مرحلة بالغة الدقة، كما أن سيادة القانون لا استثناء فيها ولا نملك التساهل عنها ومن ارتكب جرائم بحق الشعب المصري يجب أن يحاسب عليها.

وأوضح أن مصر تسير رغم كل ذلك في الطريق الصحيح، ولكن يجب على النظام القائم و الجديد التدقيق في اختيار معاونيه، حيث أن اختيار الأعوان أهم من اختيار القيادات، خاصة أن هناك بعض الأعوان اخطر على مصر من خصومها لذلك يجب ان نرتقي فوق الخصومات الحزبية والفئوية والطريق ممهد لذلك .

وتوقع أبو المجد نجاح المشير عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، خاصة أنه يجمع بين الإخلاص لبلده والاعتدال في الكثير من آرائه وتحمل أخطار المرحلة السابقة، كما أن له مميزات مهمة للغاية فهو صاحب قرار ويتواصل مع الشعب في المسائل المهمة وله قبول شعبي كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث