إخوان الأردن: فوز أردوغان انتصارٌ للشعب الفلسطيني

إخوان الأردن: فوز أردوغان انتصارٌ للشعب الفلسطيني
المصدر: عمان - (خاص) من حمزة العكايلة

اعتبر حزب جبهة العمل الإسلامي الأردني أن فوز حزب رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان بالانتخابات البلدية كان فوزاً للشعوب المستضعفة وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني الرازح تحت الاحتلال منذ الحرب العالمية الأولى، ولطلاب الحرية ودعاة الإصلاح الذين تجهد قوى الفساد والاستبداد لخنق صوتهم.

وقال الحزب في رسالة وصل لـ إرم نسخة منها وأبرقت بواسطة السفير التركي لدى الأردن: إن الحزب تابع كما تابع الكثيرون في الوطن العربي والبلاد الاسلامية والعالم أنباء الانتخابات البلدية في تركيا باهتمام بالغ، باعتبارها تمثل في هذه المرحلة استفتاء على سياسة أردوغان وحزب الحرية والعدالة على الصعيدين الداخلي والخارجي.

وأضاف الحزب الذي يعد الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن إن هذا الفوز يأتي “بعد الحملة الظالمة التي شنتها بعض وسائل الإعلام والقوى السياسية محلياً ودولياً المعروفة الدوافع على شخصكم الكريم، وحزبكم الذي قاد مسيرة الإصلاح في تركيا، وحقق إنجازات عظيمة، ولاسيما على الصعيد الاقتصادي، محدثاً نقلة هائلة، جعلت تركيا في مقدمة دول العالم “.

وتابع في الرسالة التي حملت توقيع أمينه العام حمزة منصور: إن هذه النتائج الباهرة تعبر عن وعي الشعب التركي، الذي انحاز إلى مصالحه العليا وقيمه النبيلة، كما أثبتت أن الحزب الذي حقق الانجازات الرائعة جدير بثقة الشعب التركي العريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث