معصوم: صباحي يمتلك برنامجا للقضاء على الفقر

معصوم: صباحي يمتلك برنامجا للقضاء على الفقر
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد عبد المنعم

قال المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي، السفير معصوم مرزوق، إن مرشحهم يمتلك برنامجا ومشروعا اقتصاديا متكاملا للقضاء على الفقر الذي تشهده مصر بالجهود الذاتية، خاصة أن هذا البرنامج أعده فريق عمل متكامل.

وأكد معصوم في تصريحات خاصة لـ إرم أن هناك أحزابا وائتلافات عديدة أعلنت دعمها لترشح صباحي في الانتخابات الرئاسية القادمة منها التيار الشعبي وحزب الكرامة والتحالف الشعبي وائتلاف شباب الثورة وجزء من حركة تمرد بالإضافة إلى أمانات الشباب في معظم الأحزاب المصرية، مضيفا أنهم غير قلقين من إعلان الأحزاب الأخرى تأييدها للمرشح المنافس.

وأوضح المتحدث الرسمي لحملة “واحد مننا .. هنكمل حلمنا” أنهم على اتصال دائم بالقوى السياسية لعرض مشروع ورؤية وبرنامج مرشحهم، مشيرا إلى قدرة الحملة على إقناع العديد من الأحزاب والقوى السياسية بهذا البرنامج وتنفيذه على أرض الواقع.

وأشار معصوم إلى أن هناك لجنة داخل حملة “واحد مننا ..هنكمل حلمنا” يترأسها صباحي بنفسه هي من ستحدد الموعد الذي سيذهب فيه لإجراء الكشف الطبي، مشيرا إلى أن الحملة تسير بخطى زمنية ثابتة فيما يتعلق بجمع التوكيلات ولا تريد إرهاق مندوبيها على مستوى محافظات الجمهورية أو موظفي الشهر العقاري، خاصة أن الحملة ستنهي الإجراءات التي نص عليها قانون الانتخابات قبل الوقت الذي أعلنته اللجنة العليا للانتخابات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث