عمرو موسى لـ”إرم”: وضع اللمسات النهائية لبرنامج السيسي الانتخابي

عمرو موسى لـ”إرم”: وضع اللمسات النهائية لبرنامج السيسي الانتخابي
المصدر: القاهرة - (خاص) من جمال أبو الدهب

قال عمرو موسى رئيس الهيئة الاستشارية لحملة المشير عبد الفتاح السيسي الانتخابية – في تصريحات خاصة لـ”إرم” – إنه يتم حاليا وضع اللمسات النهائية للبرنامج الانتخابي للمشير.

وأكد موسى أنه شارك إعداد برنامج السيسي مجموعة كبيرة من الخبراء والمتخصصين في كافة المجالات، وأضاف موسى أنه سيتم طبع وتوزيع البرنامج على المواطنين خلال فترة الدعاية الانتخابية التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، وذلك احتراما للقانون لأن المشير حريص على ذلك.

وأوضح موسى أن السيسي طالب الخبراء والمتخصصين – الذين شاركوا في إعداد برنامجه الانتخابي – بضرورة تلبية البرنامج لآمال وطموحات الشعب المصري وتحقيق أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

وحول أسباب تأخر التشكيل النهائي للحملة أكد أنه “سيتم إضافة أسماء جديدة للحملة ويجري حاليا اعتماد التشكيل وستصدر الحملة بيانا رسميا بالتشكيل النهائي قريبا جدا مؤكدا أن السفير محمود كارم المنسق العام للحملة يجري حاليا عددا من الاتصالات حول هذا الشأن وتم الاستقرار على المكتب الإعلامي للحملة.

مشيرا إلى أن أبرز الأسماء في تشكيل الحملة حتى الآن: المخرج خالد يوسف الذي سيتولى الملف الدعائي بجانب دوره في المكتب السياسي بالإضافة إلى الدكتور عمرو الشوبكي ومحمود بدر مؤسس حركة تمرد.

وأضاف موسى أن هناك أيضا أسماء من الشخصيات الوطنية ذات ثقل شعبي ووطني لن تكون بالتشكيل الأساسي للحملة لكن سيتم استشارتها نظرا لخبرتها الكبيرة ومنهم كتاب كبار وخبراء في كافة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث