شيك من رئيس وزراء سابق يوقف بث فضائية أردنية
شيك من رئيس وزراء سابق يوقف بث فضائية أردنيةشيك من رئيس وزراء سابق يوقف بث فضائية أردنية

شيك من رئيس وزراء سابق يوقف بث فضائية أردنية

استهجن عدد كبير من مشاهدي الفضائية الأردنية "7 stars" من قطع بث إعادة حلقة برنامج "بين اتجاهين" الأسبوعي، التي استضاف فيها الإعلامي زهير العزه كلا من مساعد رئيس مجلس النواب النائب عبد الله عبيدات والنائب معتز أبو رمان الإثنين.

وأثير خلال الحلقة العديد من القضايا، بما فيها توجيه اتهامات للحكومة بعدم الجدية بمحاربة الفساد، وتوجيه اتهام للحكومة بعدم فتح ملف الـ (9) ملايين دينار التي أخفي الشيك الخاص بها والمتعلقة بشركة المستثمرون العرب المتحدون.

والشيك موقع من قبل رئيس الوزراء السابق ورئيس الديوان الملكي الحالي فايز الطراونة، والذي تطالب به أمانة عمان الكبرى بدلا عن غرامات مترتبة على الشركة التي كان يرأس مجلس إدارتها الطراونة، حيث اختفى الشيك عندما كان الطراونة رئيسا للوزراء قبل أكثر من عام.

وقال الإعلامي زهير العزة في ردّه على وقف بث الحلقة "لا أستغرب حدوث مثل هذه التصرفات والتدخل بالبث الفضائي من خلال المدينة الإعلامية المعنية بالبث الفضائي، وهذه ليست المرة الأولى التي تحدث عمليات قطع لحلقات من برنامجي".

وأضاف العزة، أنه سيلجاء الى القضاء لمحاسبة المدينة الإعلامية الوكيل الحصري لقمر نايل سات الذي تبث من خلاله القناة، كما سيلجاء الى المنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان وبالحريات الاعلامية لفضح الممارسات التي تتدخل بالعمل الإعلامي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com