رئيس أركان الجيش السوري الحر يتفقد كتائب حلب

رئيس أركان الجيش السوري الحر يتفقد كتائب حلب

حلب- نشرت وزارة الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة تسجيلاً مصوراً يظهر قيام رئيس هيئة أركان الجيش السوري الحر العميد عبد الإله البشير بجولة ميدانية، الأحد، في الأحياء التي تسيطر المعارضة عليها في مدينة حلب، شمال البلاد.

وأوضح العميد البشير في التسجيل المصور الذي نشرته الوزارة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن “هدف الزيارة هو الاطلاع على أوضاع المقاتلين وزيارة الخطوط الأمامية للجبهة ورفع الروح المعنوية للمقاتلين من الجيش الحر مع زيادة التواصل والتنسيق بين الداخل والخارج”.

وصاحب البشير خلال الزيارة مدير إدارة العمليات بالجيش الحر العميد الركن علي زكي لوله ورئيس المجلس العسكري لمدينة حلب وريفها العقيد عبد السلام حميدي وعدد من قادة الفصائل والألوية المقاتلة على الأرض.

وفي السياق ذاته، نشرت وزارة الدفاع في بيانٍ مستقل أسماء المسؤولين العسكريين في هيئة الأركان بعد عملية إعادة الهيكلة التي أجريت أخيرا .

وأعلن وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة المعارضة، أسعد مصطفى، في 17 آذار(مارس) الجاري انتهاء عملية إعادة هيكلة الوزارة، ورئاسة أركان الجيش السوري الحر، التي بدأت قبل أسابيع.

وقال عضو المجلس العسكري الأعلى للجيش الحر والناطق باسمه العقيد قاسم سعد الدين، في السابع من الشهر الجاري، إن وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة أسعد مصطفى “باقٍ في منصبه”، في حين أن رئيس أركان الجيش الحر اللواء سليم إدريس “معزول”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث