صباحي يقدم طلب ترشحه للرئاسة خلال يومين

صباحي يقدم طلب ترشحه للرئاسة خلال يومين
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد عبد المنعم

أعلنت حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي, أنه سيقدم طلب ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية خلال يومين على الأكثر، فور إعلان اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية الجدول الزمني الخاص بعملية تنظيم الانتخابات الرئاسية في مصر.

وقالت الحملة التي ترفع شعار “واحد مننا..هنكمل حلمنا “، إن أعضاءها في جميع المحافظات، سيبدأون جمع توكيلات المواطنين الراغبين في تدعيم ترشح صباحي لرئاسة الجمهورية، ثم سيقدمون هذه التوكيلات فور الانتهاء من العدد المسموح به والمقدر بـ25 ألف توكيل للجنة العليا للانتخابات الرئاسية، ليكون صباحي مرشحا رسميا لرئاسة الجمهورية.

و قال المتحدث الإعلامي لحملة المرشح صباحي, تامر هنداوي, إن الحملة جاهزة لجمع التوكيلات عبر أعضائها بمختلف أنحاء الجمهورية، كما أن الحملة بدأت فعالياتها الرسمية السبت، بتنظيم سلاسل بشرية على مستوى محافظات الجمهورية من المؤيدين لترشح صباحي، وجرى الاعتداء على المؤيدين في الإسكندرية من قبل بعض “البلطجية”.

وأضاف هنداوي لـ”إرم” أن الجامعات المصرية ستشهد الإثنين فعاليات ينظمها الطلاب المؤيدون لترشح صباحي رئيسا لمصر، وذلك في إطار خطة الحملة، كما ستعقد مؤتمرات جماهيرية في محافظات الجمهورية كافة وسيحضرها صباحي للتواصل مع المواطنين بشكل مباشر.

وأوضح هنداوي، أن صباحي جاهز لأية مناظرة مع أي مرشح رئاسي سيخوض السباق، من أجل أن يتعرف جمهور الشعب المصري على البرامج الانتخابية وقدرة كل مرشح على تنفيذها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث