العراق.. حركة علاوي تهاجم نشر فيديو يتهمها بامتلاك ميليشيا

العراق.. حركة علاوي تهاجم نشر فيديو يتهمها بامتلاك ميليشيا
المصدر: بغداد ـ (خاص) من كوران ابراهيم

ردت حركة الوفاق الوطني التي يقودها إياد علاوي رئيس الوزراء العراقي السابق، السبت، على مقطع فيديو نشر مؤخرا و يزعم امتلاكها ميليشيات مسلحة تدرب في مقر الحركة ببغداد.

وقالت الحركة في بيان نشر على موقعها الرسمي إنه “بعد عجزها عن صد رياح التغيير الذي بات قدرا محتوما، وفشلها في إدارة صناعة الكذب الكاسدة، لم يعد أمام خفافيش الظلام سوى إطلاق الصرخات اليائسة والممزوجة بالشفقة”.

وأضاف “بالأمس، وبعد تشديد طوق العزلة على فسادها وجرائمها وخداعها من قبل الجماهير وقطاعات واسعة من الإعلام الحر والملتزم، ادعت هذه القوى الظلامية، وباستخدام منابر رخيصة ومأجورة، عن امتلاك حركة الوفاق الوطني العراقي للواء مسلح يمارس التدريب والاستعراض على مقر الحركة”.

وجاء في البيان “واليوم عادت إلى تسخير ذات الأداة في نشر مقطع فيديو غامض، ادعت تسربه عن جهة أمنية تحقيقية، لشخص غير واضح الملامح والكلمات وغير معروف الاسم يأتي على ذكر حركة الوفاق الوطني العراقي”.

وقال البيان أن الأمر “يثير التساؤل عما إذا كان تسريب هذا المقطع قانونيا فيما اذا كانت الجهة القائمة على التحقيق جهة أمنية او قضائية؟ ولماذا التسريب الى هذا الموقع المغمور حصرا؟”.

ولم يذكر البيان اسم الموقع.

واشار البيان إلى أن “تكرار هذا الخداع، وفي هذه التوقيتات، ضد حركة وطنية مناضلة وائتلاف وطني انتخابي، يخفي وراءه نوايا شريرة متوقعة لايمكن ان تثنينا عن ريادة طريق التغيير بوسائل سلمية تجسد ارادة الشعب العراقي في دولة مدنية آمنة”.

وأختتم البيان بأن “ابتدأنا بمقاضاة من يحاول تخريب العملية السياسية من الملوثين والخارجين عن روحية الوطن واستقرار البلاد”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث