حمساويون يهددون قيادتهم: الإصلاح أو الفضائح..!

حمساويون يهددون قيادتهم: الإصلاح أو الفضائح..!
المصدر: عمّان- (خاص) من أحمد عبد الله

وجه أعضاء من حركة حماس “النداء الأخير” على صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” تحمل إسم “حماس من الداخل”، إلى قيادة الحركة، يبين أنه تبقى يومان فقط من مهلة سبق اعطائها لقيادة الحركة كي تعبر عن استعدادها “لمراجعة نفسها والرد علينا بكلمة واحدة هي الوعد بالبدء بالتحقيق في مجمل القضايا المطروحة أمامهم”.

وجاء في “النداء” أن مُطلقيه فوجئوا “بمن لبى النداء وطلب طرح شيء منها ليتأكد أننا نملك شيئا”، وقال “وفعلا زودناه بأكثر من عشرين قضية، وفوجئنا بتهديدات قاسية جداً أولها القتل وآخرها خطف أطفالنا وازواجنا”.

وأكد “النداء”: “لن نتراجع خطوة للوراء.. واقسمنا أن نحمي مشروعنا العظيم بالخلاص من تلك الفئة الخائنة عبر فضحها وكشف عوراتها وجعلها عبرة لكل من يفكر بالمساس بتضحيات الياسين والعياش والرنتيسي وآلاف الشهداء”.

وتابع “النداء”.. “نقولها والألم يعتصر قلوبنا وبنفس الوقت لا نرجو أن يصل بنا الحال إلى هذا الذي نعلم أنه مسيئ لصورة الحركة، ولكن الساكت عن الحق شيطان أخرس”.

وختم “النداء” محذرا “إخواننا، لقد تبقى يومان للمدة التي حددناها ونتمنى أن نجد من يحقق الإصلاح ويحاسب القتلة والمجرمين والفاسدين والسارقين، وإلا سننشر ما بحوزتنا على الملأ، وما بحوزتنا كثير وكبير، سيهز القيادة بمجملها، وعروش دول تواطأت مع فساد تلك العصابات”.

وحمل “النداء” توقيع “إخوانكم الحريصون”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث