“القسام” تنفي مزاعم إسرائيل باكتشاف نفق

“القسام” تنفي مزاعم إسرائيل باكتشاف نفق
المصدر: رام الله- (خاص) من أحمد ملحم

نفت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، مزاعم الاحتلال الإسرائيلي بإحباطه عملية كبيرة كانت تعدها الكتائب، عبر اكتشافه نفقا جديدا للمقاومة شرق خانيونس، مهددة الاحتلال بدفع الثمن جراء جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

وقال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة في مؤتمر صحفي الخميس، إن النفق تم اكتشافه بسبب انهياره جراء العوامل الجوية ودون أي جهد أمني أو استخباري إسرائيلي.

وشدد أبو عبيدة على أن المقاومة ستبقى جاهزة، وأيديها على الزناد في مواجهة “العدو الأول للأمة العربية والإسلامية”.

وهدد أبو عبيدة الاحتلال بدفع الثمن جراء جرائمه المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني وقال: “على العدو ألا يفرح كثيرا لما يدعيه من إنجازات وهمية وعليه أن ينتظر بفارغ الصبر عواقب جرائمه، المقاومة تعرف طريقها جيدا وتعرف كيف تجني الثمن من الاحتلال”.

وكانت مصادر إعلامية عبرية ذكرت الخميس، أن قوة من جيش الاحتلال عثرت على نفق للمقاومة الفلسطينية بالقرب من أحد “الكيبوتسات الإسرائيلية” جنوب قطاع غزة.

وأضافت أن النفق يقع بالقرب من “كيبوتس العين ثلاثة” شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، موضحة أنه يضاهي حجم النفق الذي عثر عليه الجيش قبل خمسة شهور.

وكان جيش الاحتلال أعلن أنه اكتشف نفقا للمقاومة بطول 2.5 كيلومتر قرب قطاع غزة، في شهر تشرين الأول / أكتوبر من العام الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث