مجهولون يقذفون المتحدث باسم حركة “فتح” بالبيض في القاهرة

مجهولون يقذفون المتحدث باسم حركة “فتح” بالبيض في القاهرة
المصدر: إرم - القاهرة

قذف مجهولون الأربعاء، المتحدث باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، أحمد عساف، بالبيض أثناء دخوله مقر وكالة الأنباء المصرية وسط القاهرة لإجراء لقاء صحفي.

وبحسب مصدر مسؤول في الوكالة: “فوجئ أفراد الأمن الخاصين بالوكالة لحظة دخول عساف المقر بقيام ثلاثة أشخاص بإلقاء البيض عليه، فيما قام رابع بتصوير الواقعة بكاميرا جوال (هاتف) حديث”.

ومضى المصدر، الذي طلب عدم نشر اسمه لـ”حساسية الأمر”، قائلا إن “أفراد الأمن الخاص بالوكالة أدخلوا عساف إلى الوكالة بسرعة لتوفير الحماية له، بينما قام آخرون بملاحقة المعتدين، وتمكنوا من الإمساك بشخصين، فيما لاذ الآخران بالفرار”.

وأوضح أن “المسؤولين بالوكالة اتصلوا بالشرطة التي حضرت على الفور، واقتادت المتهمين إلى قسم شرطة عابدين (وسط القاهرة)”.

وبسؤال الشخصين عن أوراقهما الثبوتية، قدم أحدهما هوية فلسطينية، بينما قال الآخر إنه لا يحمل أي أوراق ثبوتية، وجارٍ التحقيق معهما، وفقا للمصدر.

وجرى إلغاء لقاء كان مقررًا، مساء أمس، على قناة “دريم” المصرية الخاصة مع عساف، للرد على لقاء محمد دحلان في القناة ذاتها، والذي شن فيه هجومًا حادا على الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وبحسب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، يعود إلغاء اللقاء إلى إصرار القناة على أن يكون هناك ضيف آخر من مؤيدي دحلان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث