إرم تكشف الأسماء المنافسة لمنصور في أمانة حزب العمل الإسلامي الأردني

إرم تكشف الأسماء المنافسة لمنصور في أمانة حزب العمل الإسلامي الأردني
المصدر: عمان - (خاص) من حمزة العكايلة

كشف رئيس مجلس شورى حزب جبهة العمل الإسلامي المهندس علي أبو السكر عن اقتراب إجراء انتخابات داخلية جديدة للحزب الذي يعد الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف أبو السكر في تصريح خاص لـ إرم إن الأسبوع القادم سيشهد تحديد مواعيد الإنتخابات لفروع الحزب من أجل اختيار قيادته الجديدة، ومن ضمنها منصبه حيث سيتم اخيتار مجلس شورى جديد ينتخب رئيسه لاحقاً، ومن ثم سيصار إلى انتخاب الأمين العام للحزب.

وكشفت مصادر مطلعة لـ إرم أن أبرز المرشحين لمنافسة الأمين العام الحالي حمزة منصور على منصبه، كل من القيادي سالم الفلاحات وهو مراقب عام أسبق للجماعة، ونائب المراقب العام الحالي للجماعة زكي بني ارشيد، ومسؤول الملف الوطني سابقاً للحزب محمد الزيود.

إلى ذلك إصدر الحزب بياناً أكد فيه على الوحدة الوطنية، وعدم تمكين العدو الصهيوني من بث الفتنة بين فئات الشعب الأردني، وتصفية القضية الفلسطينية، ومصادرة حق العودة، وتهويد المقدسات .

وأدان جريمة اغتيال الشهيد القاضي الأردني “رائد زعيتر” واعتبر هذه الجريمة اعتداء على كل أردني، وطالب البيان الحكومة بإعلان موقف جاد من هذه الجريمة، وإغلاق السفارة الصهيونية وطرد السفير، وإلغاء معاهدة وادي عربة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث