حملة صباحي: مستمرون في سباق الرئاسة ورصد الانتهاكات

حملة صباحي: مستمرون في سباق الرئاسة ورصد الانتهاكات
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد عبد المنعم

أكدت اللجنة العليا لحملة المرشح الرئاسي المحتمل, حمدين صباحي، أنها تواصل الاستعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرة إلى أنه ستتابع كل إجراءات العملية الانتخابية، ورصد الانتهاكات.

وقالت الحملة في بيان أصدرته الخمس، إنها لن تسمح بأن تكون الانتخابات موقعة لتصفية الحسابات.

وأعربت الحملة، عن رفضها الكامل “لأي اعتداء إسرائيلي، على أي جزء من الأراضى الفلسطينية المحتلة، وأن الانشغال بالشأن الداخلي المصري وحالة الاستقطاب الحادة التي يشهدها الشارع، ومحاولة تشويه كل ما هو متعلق بالقضية الفلسطينية، وغزة بالتحديد لن يثنيهم عن إعلان التضامن الكامل مع القضية الفلسطينية”.

وشددت الحملة في بيانها على رفضها لتدخل أحد الفصائل الفلسطينية بالشأن المصري، وانحيازه لتنظيم الإخوان المسلمين، ومعاداة الإرادة الشعبية المصرية، التي تجلت في رفض حكم جماعة الإخوان في 30 يونيو، موضحة أن هذا الرفض ليس مبرراً لابتعادنا عن مساندة قضية فلسطين، ورفض حصار قطاع غزة والاعتداء عليه.

وفي سياق متصل، نظم العشرات من مؤيدي صباحي، سلسلة بشرية، الخميس، بمحيط مترو البحوث بالقاهرة، وذلك لدعم المرشح الرئاسي، حاملين صورا للمرشح، ولافتات كتبوا عليها:” صوتي لحمدين”.

وقال مسؤول لجنة البرنامج بالحملة الدكتور وحيد عبد المجيد، إن ضمان حيادية مؤسسات الدولة، ووجود رقابة دولية، يمثلان أهم ضمانات نزاهة العملية الانتخابية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث