المعارضة السورية تخسر آخر معاقلها في ريف حمص
المعارضة السورية تخسر آخر معاقلها في ريف حمصالمعارضة السورية تخسر آخر معاقلها في ريف حمص

المعارضة السورية تخسر آخر معاقلها في ريف حمص

دمشق- استمرت صباح الأحد الاشتباكات بين القوات الحكومية وقوات المعارضة في مناطق مختلفة في سوريا، كان أعنفها في حي الوعر في حمص، وفي إنخل في درعا. فيما أكدت مصادر حكومية وأخرى معارضة أن قوات المعارضة المسلحة خسرت آخر معاقلها في ريف حمص الغربي.

من جانبه، أكد الناطق الرسمي باسم الجيش السوري الحكومي أن الدعم بين الحدود السورية واللبنانية من الجهة الشمالية انقطع كما تم انتزاع آخر معاقل للمعارضة في ريف حمص الغربي، بعد أن استعادت قوات الجيش السوري، السيطرة على بلدتي الزارة والحصرجية في ريف حمص.

من جهتها، اتهمت المعارضة السورية، القوات الحكومية بارتكاب ما وصفتها بـ "مجزرة" ضد الأهالي، حيث كانت المعارضة قد أقرت في وقت سابق بخسارة المنطقتين.

على صعيد متصل، ذكرت مصادر المعارضة السورية الأحد أن اشتباكات "عنيفة" وقعت بين الجيش الحر والقوات الحكومية على الجبهة الشرقية لمدينة إنخل بريف درعا الشمالي الغربي.

كما ذكرت المعارضة السورية أن انفجارات عنيفة ضربت حي الوعر بحمص، إثر استهدافه بقذائف الهاون واستهداف أبراج الجزيرة السابعة بمدفعية الدبابات. فيما قصفتالقوات الحكومية المتمركزة في جبال صهيا حي العسالي، في دمشق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com