مصريون يلجأون لـ”تويتر” لوقف الإضرابات والاعتصامات

مصريون يلجأون لـ”تويتر” لوقف الإضرابات والاعتصامات
المصدر: القاهرة - (خاص) من مروان أبوزيد

أطلق نشطاء مصريون على موقع “تويتر” هاشتاج جديد باسم “ﺍﺩﻭﺍ_ﻓﺮﺻﺔ_ﻟﻤﺼﺮ”، يطالب بوقف الإضرابات والاعتصامات والمطالب الفئوية التي تهدد الدولة المصرية، وتطالب بمنح فرصة للحكومة الجديدة بقيادة المهندس ابراهيم محلب.

ولاقي الهاشتاغ الجديد إقبالا كبيرا من النشطاء والفنانين، منهم الفنان نبيل الحلفاوي، الذي أكد أن إعطاء فرصة لمصر يعني إعطاء فرصة لنفسك وأولادك حتى يعيشون حياة مستقرة.

وقال الناشط السياسي حازم عبد العظيم :” ادوا فرصة لمصر حتي لا تخضع للابتزاز القميء المتعالي باسم الثورة والثورية .. الثورة وسيلة وليست غاية والهدف مصر”.

بينما قال الإعلامي ورئيس تحرير جريدة الوطن مجدي الجلاد:” ادوا فرصة لمصر وخليك ايجابي علشان خاطر مصر .. عشان ملهاش غيرنا يخاف عليها و يحميها “.

وشاركت الصفحة الرسمية لبرنامج “البرنامج” الذي يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف علي “تويتر” في الهاشتاج قائلة: “يا إعلاميين مصر مش عشان تبقي إعلامي مشهور يكون على حساب بلدك فرجاء ﺍﺩﻭﺍ_ﻓﺮﺻﺔ_ﻟﻤﺼﺮ”.

وتعاني مصر في الآونة الأخيرة من انتشار الاعتصامات والإضرابات سواء من قبل العاملين في مجال النقل العام أو الغزل والنسيج أو الأطباء أو الصيادلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث