زعيم المعارضة الأردنية يزور مجلس النواب

زعيم المعارضة الأردنية يزور مجلس النواب
المصدر: عمان - (خاص) من حمزة العكايلة

زار رئيس الوزراء الأسبق ورئيس الجبهة الوطنية للإصلاح أحمد عبيدات دار مجلس النواب الأردني، في لقاء خاص مع رئيس المجلس عاطف الطراونة في خطوة وزيارة وصفت بغير المسبوقة .

وبحسب بيان مقتصب لمجلس النواب فقد جرى خلال اللقاء الحديث حول الوضع السياسي الراهن وتطورات الأوضاع في المنطقة اضافة لبحث التشريعات المعروضة على جدول أعمال المجلس ودور مجلس النواب في مجمل هذه القضايا.

وجاء في البيان أن عبيدات أثنى على الدور الذي يضطلع به مجلس النواب في مختلف المجالات خاصة متابعته لكافة القضايا الوطنية والقومية وتلمسه لحاجات المواطنين كافة، في حين أكد الطراونة أهمية مثل هذه اللقاءات في إثراء المسيرة الديموقراطية ومدى اهتمام المجلس بالاستماع إلى آراء ومقترحات كافة شرائح المجتمع الأردني وخصوصا أصحاب الخبرات أمثال عبيدات الذين لهم خبرات مقدرة ومحترمة في المسيرة الوطنية الأردنية.

جدير ذكره أن عبيدات الذي سبق وأن كان رئيساً للوزراء ومديراً للمخابرات في عهد المغفور له الراحل الملك حسين، شكل في مستهل الربيع العربي بالتحالف مع جماعة الإخوان المسلمين جبهة معارضة واسعة اطلق عليها اسم (الجبهة الوطنية للإصلاح)، بالتشارك مع أحزاب قومية ويسارية، طالبت حينها بتعديل الدستور الأردني والعمل وفق نظام الملكية الدستورية القائمة على تقليص صلاحيات الملك عبد الله الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث