ساويرس يصف إسرائيل بـ”الحمار” ومصر بـ”البردعة”

ساويرس يصف إسرائيل بـ”الحمار” ومصر بـ”البردعة”
المصدر: القاهرة- (خاص) من مروان أبو زيد

وصف نجيب ساويرس رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار، إسرائيل بـ”الحمار” ومصر بـ”البردعة”، وذلك في معرض حديثه لحركة حماس بعد أن تظاهر أعضاء لها الجمعة أمام معبر رفح من الجانب المصري، لمطالبة السلطات المصرية بفتح المعبر.

وقال ساويرس في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إن حركة حماس ينطبق عليها المثل المصري الذي يقول (مقدرش على الحمار فجه على البردعة)”، موجها إليهم رسالة مفادها أن معركتهم مع إسرائيل وليست مع مصر التي ساندت القضية الفلسطينية على مدار العقود الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث