حملة جزائرية لجمع 20 ألف توقيع ضد ترشح “بوتفليقة” للرئاسة

حملة جزائرية لجمع 20 ألف توقيع ضد ترشح “بوتفليقة” للرئاسة
المصدر: الجزائر- (خاص) من أنس الصبري

أطلق مجموعة من النشطاء عبر شبكة التواصل الإجتماعي ” الفيسبوك” حملة لجمع 20 ألف توقيع إلكتروني عبر موقع “أفاز” الشهير، تحت عنوان “أنا مواطن جزائري وأعارض العهدة الرابعة لعبد العزيز بوتفليقة، مطالبين اياه بالإنسحاب من الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة .

و جاء رفض ترشح بوتفليقة لعهدة رابعة بعد أن قدموا له الشكر على “الطريق السيار الشرق والغرب، والفضائح المالية”، و قال أصحاب المبادرة لكم على المسجد الكبير والنفقات بالملايير، شكرا على النظام التعليمي في البلاد والتسيير الكارثي لرئة الشعب، شكرا لكم على المساهمة في تدهور ثقافتنا وتراثنا وإهدار المليارات في مشاريع فاسدة، شكرا على الفضائح المالية ونهب أموال الشعب.

وختم النشطاء الذين يسعون إلى إقناع الرئيس بوتفليقة بالعدول عن الترشح للرئاسيات بالقول له : ” دعونا نعيش، دعونا نأمل ، امنحوا لنا الفرصة لنحلم، نحن شباب ونستحق أن تكون لنا رؤية جديدة لمستقبلنا ومستقبل بلدنا “، و ترجى أصحاب الرسالة الرئيس بوزتفيلقة الخلود إلى الراحة و التقاعد عن استحقاق و جدارة.

وبلغ عدد المصوتين إلى أزيد من 10 ألاف توقيع على موقع “أفاز” الذي يعتبر أكبر تجمع على الإنترنت في العالم وأكثرها فعالية لإحداث التغيير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث