صورة.. أنجلينا جولي تزور بيروت بسرية تامة

صورة.. أنجلينا جولي تزور بيروت بسرية تامة
المصدر: إرم -(خاص)

تتواجد سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين في الأمم المتحدة الممثلة انجيلينا جولي في لبنان، حيث قضت ليلة السبت في فندق “كريستال- قادري الكبير داخل مدينة زحلة، الذي شهد محيطه تدابير أمنية مُشددة.

وأكدت مصادر في تصريحات خاصة لـ “إرم” أنَّ جولي غادرت الفندق عند السابعة والنصف من صباح اليوم في جولة على مخيمات اللاجئين السوريين في البقاع، استهلتها بزيارة لمخيم في الفيضة بسهل زحلة، الذي أدخلت إليه تحسينات أخيراً وزاره قبلها منسق الشؤون الإنسانية وأنشطة الأمم المتحدة في لبنان روس ماونتن في السادس من الشهر الجاري.

وقد جرت زيارة جولي للمخيمات، باستثناء كاميرا ترافقها، بعيداً عن عدسات باقي وسائل الإعلام، التي أبعدت عن المكان بطلب من رجال الأمن اللبناني.

وأخفت جولي وجهها بوشاح صوفي غطت به رأسها بينما كانت تتحدث لطفلة صغيرة، قبل أن تخلعه، خلال توجهها إلى داخل المخيم عبر الجسر الحديدي الذي يعبر نهر البردوني.

وقالت المصادر أن إقامة جولي في زحلة مستمرة حتى الاثنين المقبل.

وفي 12 سبتمبر/ أيلول 2012، حطّت النجمة الأميركية أنجلينا جولي في بيروت، بصفتها “سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين”، بعد جولة على مخيمات اللاجئين السوريين على الحدود الأردنية ــ السورية، وزيارات لبعض اللاجئين في لبنان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث