“إرم” تكشف لقاء السيناتور الأمريكي كاين مع “دعم الشرعية “

“إرم” تكشف لقاء السيناتور الأمريكي كاين مع “دعم الشرعية “
المصدر: القاهرة- (خاص) من مرون أبوزيد

كشفت مصادر خاصة داخل حزب الوسط المصري، عن اجتماع جرى الجمعة، جمع السيناتور الديمقراطي الأمريكي تيم كاين رئيس اللجنة الفرعية لعلاقات الشرق الأدنى و الأوسط بمجلس الشيوخ، وأعضاء من تحالف دعم الشرعية الداعم لجماعة الإخوان المسلمين.

وأوضحت المصادر لـ”إرم” أن اللقاء بين السيناتور -الذي يزور مصر حاليًا برفقة وفد رفيع المستوى ضمن جولة في المنطقة تشمل الأردن وفلسطين وإسرائيل- جرى في أحد الفنادق الكبرى في مدينة نصر بالقاهرة، حيث أحاطت به السرية الكاملة مستغرقا أكثر من ساعة.

وأشارت المصادر إلى أن كاين حاول خلال اللقاء إثناء التحالف عن مبدأ العنف الذي ينتهجه أنصاره في المظاهرات المطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي، بينما طالب التحالف عضو الكونجرس، بالضغط على المسؤولين في مصر وإيصال رسالة لهم بأن الحل السياسي هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة الحالية وليس الحل الأمني.

وأضافت المصادر أن اللقاء شهد تعاطفًا كبيرًا من جانب كاين تجاه جماعة الإخوان المسلمين، الأمر الذي رفع سقف مطالب أعضاء التحالف، بمطالبته الرئيس الأمريكي باراك أوباما باستمرار قطع المعونات الاقتصادية والعسكرية عن مصر، ووعدهم السيناتور بإبلاغ أوباما رسالتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث