مصر القوية: أبو الفتوح فشل في الانتخابات الماضية بسبب دعم “النور”

مصر القوية: أبو الفتوح فشل في الانتخابات الماضية بسبب دعم “النور”
المصدر: القاهرة – (خاص) من هشام المياني

هاجم حزب “مصر القوية” الذي يتزعمه القيادي الإخواني عبد المنعم أبو الفتوح حزب “النور” على خلفية تصريحات منسوبة لأحد قيادات الحزب السلفي حول أن قرار أبو الفتوح بعدم الترشح للرئاسة جاء بناء على نصيحة من حزب “النور”.

وقال أحمد إمام، المتحدث الإعلامي لحزب مصر القوية، إن التصريحات التى تناولتها وسائل الإعلام على لسان الدكتور شعبان عبد العليم، الأمين المساعد لحزب النور، وما ردده بعض قيادات الحزب حول تقديم حزب النور النصيحة للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بعدم الترشح غير صحيحة ولا أساس لها.

وأكد إمام، في بيان للحزب، الجمعة، أن الحزب ورئيسه لم يلتق أو يتلق أي اتصالات من حزب النور فى الفترة الأخيرة، وأن قرار الحزب ورئيسه بعدم الدفع بمرشح فى الانتخابات هو قرار داخلي لا شأن لأحد به، ولا يجب أن يدعي أحد دورا ليس له، وأنه يجب أن ينصح الجميع أنفسهم قبل إدعائهم توجيه نصائح للآخرين وإدعاء بطولات مصطنعة.

كما شدد إمام على أن ما دأب قيادات حزب النور على ترديده من أن الأصوات التى حصدها أبو الفتوح فى الجولة الأولى فى الانتخابات الرئاسية الماضية كانت معظمها أصوات حزب النور، هو أيضاً أمر لا أصل له، بل أن إدعاء حزب النور مساندته لأبو الفتوح في الانتخابات الماضية هو من أسباب عدم التوفيق فى تلك الانتخابات وهو أمر معلوم للجميع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث