التيار الشعبي: حملة صباحي ستعتمد على التبرعات

التيار الشعبي: حملة صباحي ستعتمد على التبرعات
المصدر: القاهرة - (خاص) من سامح لاشين

شكل التيار الشعبي في مصر لجانا لإعداد برنامج المرشح الرئاسي حمدين صباحي، يرتكز على العدالة الاجتماعية والوحدة الوطنية وحقوق الإنسان والاهتمام بمشاكل الفلاحين والعمال وموظفي الدولة بحسب ما أفاد “إرم” مسؤول بارز في التيار.

وقال عبد العظيم مغربي مسؤول ملف الانتخابات في التيار، إنه ستتم إعادة النظر في برنامج صباحي الانتخابي السابق في ضوء المستجدات لإقرار شكله النهائي.

وأضاف مغربي لـ”إرم”: أن “تمويل حملة صباحي، سيعتمد على تبرعات الأعضاء الأصدقاء دون شروط أو استحقاقات من أي نوع”.

وقال: إن “شعار الحملة سيؤكد على وحدة الشعب والجيش والشرطة وتقتصر الدعاية على التعريف بالمرشح وبرامجه في إطار انتخابات وطنية تنافسية دون خصومة أو صدام مع أحد”.

وعن الاتصالات الجارية مع القوى السياسية التي أعلنت دعمها لصباحي على رأسها حزب الكرامة سيعقد اجتماعا قريبا للاتفاق على أهداف المرحلة والتشاور.

وعن الحملات المؤيدة لحمدين صباحي قال عمرو بدر منسق “حملة مرشح الثورة” لـ”إرم”: إن هذه الحملة بدأت من شهر سبتمبر الماضي وتدعم حمدين صباحي منذ ذلك الوقت المبكر في الانتخابات الرئاسية ، وترى فيه مرشحا للثورة ومعبرا عن أهدافها التي من أجلها خرج الملايين”.

وأشار إلى أن هناك اتصالات مستمرة مع التيار الشعبي من أجل التنسيق خلال المرحلة المقبلة والتي من المنتظر أن تشهد توحيدا في الحملات الانتخابية من أجل توحيد الخطاب والأهداف والتحركات.

وعن الإنقسامات التي تعاني منها حركة تمرد بسبب دعم عدد من مؤسسيها لصباحي قال: إنه “أمر طبيعي في مصر الآن أن يختلف أبناء الحركة الواحدة وأبناء التيار الواحد فلا توجد مؤامرة لتقسيم تمرد، بل البيت الواحد في مصر يختلف أبنائه فأنا على رغم أني عم محمود بدر إلا أنني أدعم صباحي ولا أدعم السيسي، وهذا طبيعي ومقبول ولا داعي لإعطاء الأمور أكبر من حجمها”.

.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث