عفت السادات لـ السيسي: قضي الأمر فأنت رمز الوطنية

عفت السادات لـ السيسي: قضي الأمر فأنت رمز الوطنية
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمود كامل

طالب عفت السادات رئيس حزب السادات الديموقراطي، المشير عبد الفتاح السيسى بإعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية.

وقال السادات في رسالة بعثها للمشير : “أنت الآن مكلف من قبل الشعب بالترشح في انتخابات الرئاسة المقبلة، وهو التكليف الذي لا تراجع، لقد اتخذ المجلس الأعلى للقوات المسلحة قراره الحكيم بتكليف سيادتكم ومن قبله كان الشعب قد اتخذ قراره، قضي الأمر سيادة المشير، ولا حاجة لكل هذا التأجيل في إعلان موقفكم بتلبية نداء الشعب”.

وأضاف السادات في رسالته للمشير أن الملايين في الميادين وعلى الشاشات لديهم هتاف واحد ومطلب واحد ألا وهو ” السيسي رئيسا للجمهورية”.. وقال: لا يمكنكم بأي حال من الأحوال تجاهل هذه الملايين و إرادتها الشعبية وتطلعها لمستقبل أفضل ومناخ مستقر في ظل تحملكم المسؤولية.

وأنهى السادات رسالته للمشير قائلا: “لقد أضحيت سيادة المشير رمزا للوطنية الخالصة بعد أن تحملت المسؤولية و لبيت النداء في 30 يونيو وجنبت مصر وشعبها ويلات حكم جماعة لم تكن ترى إلا نفسها ولم تكن تريد سوى العبث بالهوية الوطنية وتوريط البلاد في صراعات ودوامات ، يعلم الله كيف كنا سنخرج منها.

سيادة المشير لقد أصبحت أمل ملايين المصريين الفقراء والأغنياء، المتعلمين والأميين، الرجال والنساء، كلاً يرى فيك الأمل في التغيير وإعادة الدولة لمسارها الطبيعي، الجميع الآن ينتظر منك قرارا حاسما وعاجلا بإعلان ترشحك لرئاسة الجمهورية، بعد أن كثرت الأقاويل وانتشر الصخب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث