المدني لـ"إرم": القيادة الفلسطينية تتجه لتمديد المفاوضات مع إسرائيل
المدني لـ"إرم": القيادة الفلسطينية تتجه لتمديد المفاوضات مع إسرائيلالمدني لـ"إرم": القيادة الفلسطينية تتجه لتمديد المفاوضات مع إسرائيل

المدني لـ"إرم": القيادة الفلسطينية تتجه لتمديد المفاوضات مع إسرائيل

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد المدني أن السلطة الفلسطينية ذاهبة باتجاه تمديد المفاوضات مع إسرائيل في حال لم تحرز أي تقدم قبل نهاية المدة المقررة لها التي تنتهي في الأول من نيسان القادم.

وقال المدني في تصريحات خاصة لـ"إرم": "إن القيادة الفلسطينية لن توقع على اتفاق الإطار بصيغته الأمريكية – الإسرائيلية لأنه ينتقص من حقوق الشعب الفلسطيني ويمس بثوابته الوطنية.

مبينا أن السلطة الفلسطينية لن تذهب إلى الأمم المتحدة ومؤسسات المجتمع الدولي في حال فشل المفاوضات لأنها ستضع الشعب الفلسطيني في حصارمالي وسياسي واقتصادي وتقضي على نفسها، ما يعني أن الخطوة القادمة ستكون رفض الذهاب إلى الأمم المتحدة ومؤسساتها لإحراج إسرائيل، كما أنها لن تنسحب من المفاوضات حتى لا تحرج القيادة الفلسطينية وتجعلها في موقع المخرب لجهود وزير الخارجية الأمريكي جون كيري والجهود الدولية لإحلال السلام في المنطقة.

وخلص المدني إلى أن المخرج الوحيد للطرفين الفلسطيني والإسرائيلي هو تمديد المفاوضات ربما لـ"ستة" أو "تسعة" أشهر أو لعام على أعلى تقدير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com