الأنبار..غارات جوية تسفر عن مقتل 50 "متمردا"
الأنبار..غارات جوية تسفر عن مقتل 50 "متمردا"الأنبار..غارات جوية تسفر عن مقتل 50 "متمردا"

الأنبار..غارات جوية تسفر عن مقتل 50 "متمردا"

بغداد- أعلنت وزارة الدفاع العراقية، الأربعاء، أن غارات جوية شنها الجيش في محافظة الأنبار، أدت إلى مقتل 50 متمردا بينهم أجانب.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن قوات الأمن تلقت معلومة دقيقة أتاحت لها أن تشن غارات جوية موجعة وفعالة على تجمعات للإرهابيين في الأنبار الثلاثاء.

وتجدد القصف على الفلوجة، موقعا قتلى وجرحى، نتيجة استهداف أحياء الضباط والعسكري وحي نزال والشهداء في ظل استمرار العملية العسكرية في محافظة الأنبار غرب العراق.

كما تحدث زعماء العشائر في المحافظة عن استمرار قتال مسلحي ما يعرف بثوار العشائر على جبهتين، الجبهة الأولى مع القوات العراقية التي تحاول دخول الفلوجة والرمادي بحجة طرد مقاتلي "داعش"، وتحتدم المعارك في منطقة الكرمة ومناطق أخرى شرق الفلوجة، وأشار أحد شيوخ القبائل إلى وقوع أضرار كبيرة في صفوف الجيش العراقي.

أما على الجبهة الثانية، فيخوض مسلحو الثوار والشرطة المحلية معارك مستمرة بدعم من الطيران ضد مقاتلي "داعش" في مناطق متفرقة في الرمادي في الملعب وحي الضباط وجزيرة الخالدية والبوبالي والبوعبيد.

وفي سياق متصل، أعلن مصدر أمني في قيادة عمليات الأنبار أن عناصر من "داعش" اختطفوا سبعة جنود من الجيش العراقي في مدينة الفلوجة، أثناء زيارتهم لأهاليهم، لكن التنظيم لم يعلن مسؤوليته حتى اللحظة عن خطف الجنود.

هذا وتتواصل موجة العنف التي تعصف بالعراق، إذ وقعت هجمات متفرقة في مناطق عدة في البلاد، ما أوقع عددا من القتلى والجرحى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com