مؤيّدو السيسي يدعون لارتداء الملابس الحمراء في الاستفتاء

مؤيّدو السيسي يدعون لارتداء الملابس الحمراء في الاستفتاء
المصدر: القاهرة- (خاص) من شوقي عصام

دعت الحملات الداعمة لترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي على منصب رئيس الجمهورية، جماهير الشعب المصري، لارتداء ملابس أو تيشرتات أو كوفيات أو قمصان أو أي شارة حمراء، يومي 14 و15 كانون الثاني/ يناير 2014، ليتحول الاستفتاء على الدستور إلى كرنفال كبير وشكل حضاري للانتخابات.

وشددت الحملة في بيان لها على ضرورة إظهار نتيجة التصويت عبر الكاميرات للعالم أجمع حتى لا تستطيع جماعة الإخوان المسلمين استغلال المشهد في غير حقيقته، وأيضاً لتؤمن الجماهير نفسها بنفسها، وتؤكد رغبتهم في عودة الاستقرار، وبدء مرحلة جديدة في تاريخ الدولة المصرية.

وطالب منسق حملة “مصر أم الدنيا”،ممدوح النحاس، المصريين، في بيان له، باعتبار يوم الاستفتاء بمثابة عيد في حب مصر، ليتفق الجميع على استكمال خارطة الطريق، التي تأخذ مصر إلى تحقيق استقرار الوطن.

وسيظهر ذلك خلال الاستفتاء على الدستور، الذي يسطّر خطوط العبور إلى المرحلة المقبلة، ويكون الشعب هو صاحب قرار العبور، وإغلاق الطريق على جماعة الإخوان التي تزعم أن يوم الاستفتاء سيشهد إقبالاً ضعيفاً ورفضاً من غالبية الشعب، وأن البديل الثاني سيكون تغييراً في النتائج لمحاولة إفساد المرحلة المقبلة، ولكن الرد سيكون من شعب مصر، الذي سيملأ صناديق الاستفتاء بملايين الأصوات للوقوف خلف استقرار الوطن.
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث